تريزيجيه يقتحم الفريق المثالي بتركيا.. ويؤكد: محمد صلاح الأفضل في العالم

4-4-2018 | 16:48

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

أشاد الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، لاعب قاسم باشا، المتواجد بالتشكيلة المثالية للجولة في الدوري التركي الممتاز، بمواطنه محمد صلاح نجم فريق ليفربول ، وتمنى له التوفيق أمام مانشستر سيتي، الليلة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .


وسيواجه محمد صلاح ورفاقه كتيبة مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهدفهم تحقيق الفوز وتأكيد قوتهم قبل خوض الإياب، الثلاثاء القادم، في ملعب الاتحاد.

وقال تريزيجيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير (تويتر) داعما ومساندا لمواطنه محمد صلاح قبل موقعة مانشستر سيتي: "أفضل لاعب في العالم مو صلاح .. بالتوفيق اليوم ( ليفربول ومانشستر سيتي) .. فخر بلدي".

من جانب آخر، اقتحم محمود حسن تريزيجيه المتألق مع قاسم باشا، الفريق المثالي للجولة السابعة والعشرين بالدوري التركي الممتاز، بعدما قدم مباراة كبيرة ضد جوزتيبي وسجل هدف فريقه الثاني.

وأصبح رصيد تريزيجيه التهديفي مع فريق قاسم باشا، 9 أهداف، وصناعة أربعة أهداف لزملائه في 25 مباراة بالدوري التركي، والهدف الـ 12 في مختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 9 أهداف بالدوري، وثلاثة أهداف بكأس تركيا.

وتصدر تريزيجيه المشهد هذا الأسبوع في الصحف ووسائل الإعلام التركية بعد تألقه المثير للإعجاب مع قاسم باشا، وأكدوا بأنه علامة مسجلة هذا الموسم، وكذلك طالبوا بالاحتراس منه وما يمكن فعله ضد أي فريق وكونه أصبح مطلبا للعديد من الأندية بعد التوهج بالكرة التركية، وأشاروا إلى أنه هداف مميز سجل 12 هدفا وصنع خمسة أهداف في 27 مباراة خاضهم بجميع المسابقات.


تريزيجيه يدعم صلاح

مادة إعلانية

[x]