[x]

محافظات

حبس "أم" 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلها ابنتها بسوهاج

2-4-2018 | 09:32

٫

سوهاج - أحمد جابر العراقى

قال اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج ، اليوم الإثنين، إن النيابة العامة لمدينة طما قررت حبس "أم" 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامها بقتل ابنتها أثناء محاولتها الخروج من المنزل بدون إذنها.


أوضح "عبدالعال" فى بيان صحفي، أن مركز شرطة طما تلقى بلاغًا بوفاة رندا. ج. م ( 29سنة- ربة منزل ) تقيم بقرية المدمر ، وبسؤال والدتها صباح. م. ب (50سنة- ربة منزل )، أفادت بأنها فوجئت بنجلتها في حالة إعياء شديد وتوفيت عقب نقلها للمستشفي، وأضافت بأنها تقيم معها منذ حوالي عام لوجود خلافات عائلية مع زوجها ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي، على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود رغاوي دموية من الأنف ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وحجز والدة المتوفاة بديوان المركز وعرضها رفقة تحريات المباحث حول الواقعة، وأفاد تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاه "اسفكسيا الخنق وكسر بالعظم".

وتوصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة نتيجة مشاجرة بينهما لرغبة المجني عليها الخروج من المنزل في وقت متأخر من الليل، وأضافت بأنه أثناء محاولتها منعها قامت بجذبها من الإيشارب الخاص بها،مما أدي لحدوث إصابتها التي أودت بحياتها دون قصد منها.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة