تريزيجيه يقود قاسم باشا لاختراق جوزتيبي بالدوري التركي

1-4-2018 | 21:37

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

قاد النجم المصري الدولي، محمود حسن تريزيجيه ، فريقه قاسم باشا ، لتجاوز عقبة جوزتيبي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب ازمير، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق قاسم باشا بشباك مضيفه جوزتيبي، الأول عبر فاسيل ساري بعد تمريرة متقنة من ستراخيل بوبوف، والثاني بواسطة المصري محمود حسن تريزيجيه ، إثر تمهيد ولا أروع من زميله فودي كويتا بالدقيقة 90+2.

تعرض لاعب فريق قاسم باشا ، ميلوس كوسانوفيتش للطرد بعد حضوره كبديل لزميله أداما تراوري بالدقيقة 48، لحصوله على بطاقتين بالدقيقتين 57 و71، وأكمل تريزيجيه ورفاقه المباراة بعشرة لاعبين فقط.

شارك محمود حسن تريزيجيه بالتشكيلة الأساسية لفريقه، وكان رائعا كعادته في معظم فترات المباراة نظير سرعته الكبيرة ومهاراته الرائعة، وسجل هدف فريقه الثاني بعد تمريرة حريرية من زميله، وإنهاء ولا أجمل من المصري الدولي بشباك الحارس بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء.

ليصبح رصيد تريزيجيه التهديفي مع فريق قاسم باشا ، 9 أهداف، وصناعة أربعة أهداف لزملائه في 25 مباراة ب الدوري التركي ، والهدف الـ 12 في مختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 9 أهداف بالدوري، وثلاثة أهداف بكأس تركيا.

على ضوء نتيجة المباراة، رفع فريق قاسم باشا رصيده النقطي إلى 34 نقطة في المرتبة العاشرة، في حين توقف رصيد جوزتيبي عند 40 نقطة في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري التركي .

مادة إعلانية

[x]