[x]

محافظات

رفع درجة الاستعداد بمستشفيات سوهاج بمناسبة شم النسيم

1-4-2018 | 16:34

أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أعلن أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج ، اليوم الأحد، رفع درجة الاستعداد القصوى بال مستشفيات العامة والمركزية، وتوفير أمصال ولقاحات حالات التسمم، خاصةً الناتجة عن تناول الأسماك المملحة والمدخنة، وذلك في إطار استعدادات المحافظة، لاستقبال أعياد شم النسيم وأعياد الأخوة المسيحيين.


وقال المحافظ في بيان، إنه تقرر إلغاء إجازات جميع الأطباء، ومضاعفة أعدادهم في أقسام الطوارئ، ونشر سيارات الإسعاف بالقرب من أماكن تجمعات المواطنين، تحسبًا لأي ظروف طارئة.

كما قرر المحافظ، فتح المتنزهات والحدائق العامة والملاعب ومراكز الشباب أمام المواطنين بالمجان، وذلك بمناسبة أعياد الإخوة المسيحيين ويوم شم النسيم ، مع تكثيف أعمال النظافة والتواجد الأمني، ضمانًا لاستمتاع المواطنين بالأعياد، وتشكيل حملات مكثفة من الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، لرفع مخلفات الاحتفال ونظافة الشوارع والميادين أولا بأول.

وشدد "عبد المنعم"، على تكثيف الحملات والرقابة، لمنع إقامة أي مبان مخالفة لأحكام القوانين، والتعديات على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة خلال الإجازة، والتعامل مع المخالفات بكل حزم، والتصدي لكل أنواع الإشغالات بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف فرعية بالمديريات والمراكز والمدن والأحياء، لتلقي أي شكاوى أو بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة