رئيس حزب المصريين الأحرار: لم نصدر أعدادا لأصوات المرشحين التزاما بدور "الوطنية للانتخابات"

30-3-2018 | 20:39

حزب المصريين الأحرار

 

أميرة العادلي

عقد حزب المصريين الأحرار برئاسة د. عصام خليل ، مؤتمره العام وفق لائحة النظام الأساسي للحزب، لمناقشة واعتماد التقارير السنوية للحزب، وتقرير مراجع الحسابات الخارجى والميزانية العامة للحزب.

واستعرض الحزب تحركاته لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والحشد للانتخابات الرئاسية بمختلف محافظات الجمهورية، وأداء أمانات الحزب المختلفة والهيئة البرلمانية للحزب.

حضر المؤتمر غالبية أعضاء الهيئة البرلمانية وأمناء محافظات الجمهورية، وعمومية الحزب، وبدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن.

وقال د. عصام خليل ، إن أعضاء المصريين الأحرار أثبتوا إنهم رجال، بدءا من نواب المصريين الأحرار الذين هم "أسود" ، أمناء المحافظات، الشباب ، المرأة ، اللجان النوعية، وكافة أعضاء الحزب، مبينا أن الحزب عمل في تناغم غير عادي، مضيفا أن النسب والأرقام التي صدرت عن غرفة العمليات المركزية بحزب المصريين الأحرار أثناء متابعة الانتخابات الرئاسية هى النسب الأقرب إلى الحقيقة ، لأنها صدرت بناء على دراسات وجداول وأرقام بكافة أمانات الحزب بالمحافظات.

وأشار إلى أن الحزب لم يصدر أرقاما حول مجريات العملية الانتخابية التزاما بأن الجهة المنوط لها هي الهيئة الوطنية للانتخابات، وناشد الصحفيين والإعلام أن يتحروا الدقة، وكل ما يتردد غير مظبوط، مؤكدا أن الفترة الماضية كانت صعبة ، وكنا نعمل كما قال الرئيس السيسي "العطاء بدون مقابل" ، والملحمة التي قام بها الحزب كانت تعبر عن وطنية الجميع.

مادة إعلانية

[x]