طلاب جامعة قناة السويس يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية | صور

28-3-2018 | 16:01

الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة يحث الطلاب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

نجحت جامعة قناة السويس ، في حشد طلابها لليوم الثالث على التوالي، لخروج الآلاف منهم للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم باللجان المختلفة ب الإسماعيلية ، بعد تحديد أماكنها ونقلهم بسيارات أتوبيس، والعودة بهم لاستكمال دراستهم.


قال الدكتور راشد رحمي، نائب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم والطلاب، إن مبادرة "اعرف لجنتك"، التي نظمتها الجامعة، ساهمت في تشجيع الطلاب بمختلف الكليات، للخروج للإدلاء بأصواتهم باقتناع شديد دون وصاية عليهم.

وأضاف أن طلاب جامعة قناة السويس ، لديهم حس وطني لا يقل عن نظرائهم في باقي الجامعات الأخرى، ويدركون أهمية المرحلة الحالية والمقبلة، التي تحتاج وجود قيادة قوية لإدارة البلاد.

وأشار رحمي إلى أن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة القناة، ترك مكتبه ويتابع نقل الطلاب عن طريق سيارات الأتوبيس، التي وفرتها الجامعة للطلاب وجميع العاملين بالجامعة.

وأوضح أن الشعب المصري بمختلف طوائفه وانتماءاته، بعث برسالة قوية لأعداء الوطن بالداخل والخارج، عندما حرص الملايين منهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ، والإدلاء بأصواتهم في أجواء ديمقراطية رائعة.

كانت مبادرة "إعرف لجنتك"، التي تم إطلاقها بقرار من الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس ، وبإشراف الدكتور راشد رحمي نائبه لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس قد حققت المستهدف من ورائها بعد أن تم إنشاء 13 مقرًا بالحرم الجامعي لاستقبال الناخبين وإرشادهم عن أماكن لجانهم وتوصيلهم بسيارات الأتوبيس لأداء واجبهم الوطني لاختيار الرئيس القادم الذي يحكم البلاد لمدة أربع سنوات مقبلة.

[x]