مساعد رئيس حزب الوفد: المرأة المصرية في مقدمة أي مشهد وطني كعادتها

28-3-2018 | 11:41

المهندس ياسر قورة

 

أميرة العادلي

أشاد المهندس ياسر قورة ، مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحمة مصر أولًا "إنزل شارك"، بمشاركة المرأة المصرية في التصويت ب الانتخابات الرئاسية ، قائلا: "كعادتها تأتي في مقدمة قائمة المشاركين في الانتخابات الرئاسية وأي مشهد وطني".

قال "قورة"، في بيان له، اليوم الأربعاء، إن الحضور القوي للمراة المصرية في المشهد الانتخابي يبرهن دائمًا أن المرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة في حبها الوطن والوعي والحس الوطني المتميز.

وأكد أن اعتماد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مشاركة المرأة المصرية في  الانتخابات الرئاسية كان في محلة، خاصة أنها أثبتت للعالم مدى وعيها السياسي، وكانت في مقدمة الناخبين في مراكز الاقتراع.

ولفت إلى أن المرأة ظلت لسنوات طويلة تعرف قيمة المواطنة وتمارسها دون إهدار لحقوقها وواجباتها فهي تريد أن تترك لأبنائها وطنا قويا، وأن مشاركة النساء هي المفتاح لإنقاذ الوطن وهذا ما تلاحظ خلال اليومين الماضيين، من بدء العملية الانتخابية.

ولفت إلى أن خروج المرأة عندما تشعر بتهديد للدولة المصرية وأن للإعلام دورا مهما في إبراز دور المرأة ونضالها وهي لا تحتاج إلى توعية، مؤكدا على إقبالها بكثافة على المشاركة في الانتخابات جاء نتيجه وعيها الوطني وعدم الاعتماد على الثقة القائمة في فوز الرئيس.

وتابع: أن المرأة المصرية البسيطة تحركت من تلقاء نفسها في 30 يونيو، وبشجاعة نادرة دون أن تنتظر مقابلًا حماية لوطنها، مشيرًا إلى أن الإعلام الغربي قد حشد في تلك الفترة دعايات مضللة عن المرأة المصرية لكن المرأة المصرية بوعيها لم تتأثر بتك الدعايات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]