غرفة عمليات "الصحفيين": لا شكاوى في اليوم الثاني والزملاء مارسوا مهام عملهم بحرية كاملة

28-3-2018 | 00:40

الانتخابات الرئاسية

 

محمد علي

قالت غرفة عمليات نقابة الصحفيين للانتخابات الرئاسية، إنها تابعت أداء الزملاء الصحفيين مهام عملهم لليوم الثاني على التوالي، من الثامنة صباحًا، وحتى التاسعة مساء.

وقال رئيس الغرفة، أيمن عبدالمجيد، عضو مجلس النقابة: لم تتلق الغرفة أي شكاوى من الزملاء، وهو ما يستوجب شكر الجهات القائمة على التنظيم والإشراف والتأمين للعملية الانتخابية.

وقال البيان الثالث للغرفة، الصادر عقب انتهاء التصويت مساء اليوم، أجرى عبدالمجيد، اتصالات مع زملاء بالمحافظات، بينهم الزميل رزق الطرابيشي، نقيب الصحفيين بفرع الإسكندرية، للاطمئنان على أداء الزملاء الصحفيين، لمهام عملهم بحرية، وأكد الزملاء، حريتهم في التنقل بين اللجان، وعدم وجود أي معوقات تحول دون أدائهم مهام عملهم.

ورصدت الغرفة، مشاركة تراوحت بين المتوسطة في بعض اللجان، والكثيفة في غالبيتها على مستوى الجمهورية، فيما احتوت حشود المواطنين الذين مارسوا حقهم الدستوري من الجنسين، ومن مختلف الأجيال.

وأضاف البيان: رصدت الغرفة أن محافظات بورسعيد والإسكندرية والمنوفية والشرقية والسويس وأسيوط، كانت الأعلى كثافة تصويتية، فيما واصل الناخبون بشمال سيناء تحديهم للإرهاب بطوابير الناخبين.