محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية ومدير الأمن يتابعون سير الانتخابات الرئاسية |صور وفيديوهات

27-3-2018 | 20:59

محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية

 

أسيوط - إسلام رضوان

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط ، اليوم الثلاثاء، سير العملية الانتخابية، في عدد من اللجان، يرافقه اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء ياسر أبومندور، مدير إدارة النظم العسكرية بالقوات المسلحة، واللواء توفيق خالد، رئيس أركان المنطقة الجنوبية، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين.

وأشاد محافظ أسيوط ، بإقبال المواطنين على تلك اللجان للإدلاء بأصواتهم، والمشاركة الإيجابية في بناء الوطن، حيث احتشد المواطنون أمام اللجان، مرددين الهتافات الوطنية، معبرين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم، موضحا أن المحافظة تسعى إلى توفير كل سبل الراحة حتى يصل الناخب إلى مقر لجنته، ويدلى بصوته بكل سهولة ويسر.

وأكد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، وعي المواطنين، وثقتهم في قدرة بلادهم، مشددًا على أهمية المشاركة من أجل الأمن والاستقرار، ولفت إلى الإقبال الكثيف من الناخبين على العملية الانتخابية.

وقال اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط ، إن المواطن المصري بمشاركته في الانتخابات الرئاسية ، يبعث برسالة واضحة وصريحة بأن مصر قادرة على التحديات التي تواجهها، وأن مصر تستحق مكانة أعلى مما وصلت إليها.

رافق المحافظ في جولته التفقدية، اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط ، واللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد الشحات، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد كبير من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية، ومديرية أمن أسيوط ، بمنطقة حي غرب وشرق مدينة أسيوط .


.