قيادات جامعية تحث الشباب على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في المنصورة.. ومسيرة للطلاب غدا | صور

27-3-2018 | 19:25

عمداء آداب وتربية المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

شهدت اللجان الانتخابية بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية ، في ثاني أيام التصويت ب الانتخابات الرئاسية ، تصويت عدد من القيادات الجامعية بالمنصورة، الذين حثوا الشباب على أهمية التصويت والمشاركة الإيجابية.

ففي كلية آداب المنصورة، تجمع عدد من الطلاب، مرتدين "تيشرتات" كتب عليها "انزل شارك.. جامعة المنصورة "، بمكتب الدكتور رضا سيد أحمد، عميد الكلية، والدكتور سليمان الجعيدي، وكيل الكلية، وحثهم العميد على أهمية النزول والمشاركة، لاختيار رئيس مصر القادم، وعقب ذلك أدلى بصوته، ليؤكد للشباب أن الصوت أمانة للحفاظ على الوطن.

كما أدلت الدكتورة أسماء مصطفى، عميد كلية التربية، بصوتها في اللجنة رقم 19 بمدرسة التكوين المهني، وقالت لـ"بوابة الأهرام": "نزلت اليوم للإدلاء بصوتي، لأن كل مسئول في البلد بـ "يعافر" من أجل النجاح وتحقيق شيء، وأنا أشفق على الرئيس، فقد جاء ومصر في حال سيئة من كل النواحي، وعلينا كشعب أن نشارك في تحديد مستقبلنا، ونؤدي ما علينا حتى نستطيع أن نطالب بما لنا، وأطالب الرئيس في الفترة الرئاسية الجديدة، أن يهتم ويؤكد على تطبيق القانون على الجميع، وأن يتم دوما اختيار الشخص المناسب في المكان المناسب لكفاءته، وليس لأي معايير أخرى".

ومن المقرر أن تنظم جامعة المنصورة ، غدا، الأربعاء، كرنفال "انزل وشارك" بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد القناوي، وعدد من النواب، والعمداء، وطلاب الكليات المختلفة، يبدأ بطابور عرض من أمام إدارة الجامعة، بمشاركة كلية ال تمريض .

وقالت الدكتور أمينة النمر، عميد تمريض : "إن الجامعة لن تتقدم إلا بمجهود طلابها، الذين ساهموا في حصول ال جامعة المنصورة على أعلى التصنيفات، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية ، رسالة حب يبعثها الطلاب في حب الوطن لكي تحيا مصر بشبابها".



أداب المنصورة

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]