[x]

تحقيقات

مستشارون بلجان الزيتون: إقبال الناخبين يزداد في الفترتين الصباحية والمسائية | صور

27-3-2018 | 16:45

لجان الزيتون

شيماء شعبان

أكد المستشار حسام طلعت رئيس لجنة 30 بمدرسة الشهيد شريف أحمد صالح لـ"بوابة الأهرام"، أن اللجنة بها 4800 ناخب، حرص عدد كبير منهم على الإدلاء بأصواتهم منذ بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن الناخبين يقبلون على التصويت بدءًا من العصر، بعد انتهاء مواعيد العمل.

فيما قالت المستشارة سماح محمد يوسف رئيسة لجنة 31 بنفس المدرسة، إن عدد الناخبين بلجنتها يبلغ 4705، مشيرة إلى أن الإقبال متوسط على التصويت في اللجنة على مدار اليوم .

وفي نفس السياق أكدت المستشارة رانيا عبد الله رئيسة لجنة 33 بمدرسة دار السعادة التجريبية ب منطقة الزيتون ، أن الإقبال كان كبيرًا في فترة الصباح، وتراجع قليلًا في فترة الظهيرة، لافتة إلى أنه سيزداد في الفترة المسائية.

أما المستشارة منة الله يوسف رئيسة لجنة 32 بمدرسة دار السعادة ب منطقة الزيتون ، والبالغ عدد الناخبين بها نحو 4644 ناخب، أشارت إلى أن الإقبال على التصويت متوسط، وبطبيعة الحال فإنها تتوقع أن تزداد نسبة التصويت في الفترة المسائية.

 المستشار أمير رمزي رئيس لجنة 12-رجال- بمدرسة النعام التجارية ب منطقة الزيتون ، يقول لـ"بوابة الأهرام" إن اللجنة غالبية ناخبوها من الصنايعية وكبار السن، مشيرًا إلى أن إقبال الشباب كان متوسط .

وأشار إلى أن الإقبال في اليوم الثاني للانتخابات كان أعلى نسبة من اليوم الأول، متوقعًا أن يكون الإقبال أكبر في اليوم الثالث غدًا الأربعاء.

التقطت عدسة "بوابة الأهرام"، عددًا من الصور لناخبين وناخبين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في ظل ظروف صحية صعبة، حيث حضر بعضهم على كراسي متحركة، وكانت النسبة الأكبر للمشاركة من النساء وكبار السن.


لجان الزيتون


لجان الزيتون


لجان الزيتون


لجان الزيتون

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة