"اعرف لجنتك" مبادرة لطلاب جامعة قناة السويس للتصويت بالانتخابات | صور

27-3-2018 | 15:01

الدكتور راشد رحمي نئب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم والطلاب

 

الإسماعيلية – خالد لطفي

حرصت جامعة قناة السويس، على تفعيل مبادرة "اعرف لجنتك" ل طلاب ها لليوم الثاني على التوالي للانتخابات الرئاسية، داخل 13 مقرًا بالحرم الجامعي، ونقلهم بالأتوبيسات بالمجان للإدلاء بأصواتهم في اللجان المختلفة بالإقليم.


وكان الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، قد شكل لجنة عليا برئاسة الدكتور راشد رحمي نائبه لشئون التعليم وال طلاب ، ضمت عمداء وأعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات، الذين تم تكليفهم بالإشراف على اللجان، التي تقدم خدماتها لآلاف ال طلاب لتعريفهم بلجانهم الانتخابية، ومساعدتهم على الذهاب إليها للإدلاء بأصواتهم والعودة لاستكمال يومهم الدراسي.

وقال الدكتور راشد رحمي، نائب رئيس جامعة القناة لشئون التعليم وال طلاب إن مبادرة "أعرف لجنتك"، لاقت نجاحا غير مسبوق بين ال طلاب ، وسهلت من الإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية المختلفة.

وأضاف، أن طلاب جامعة القناة من الجنسين، حرصوا على التوافد على المقار التي تم إنشاءها بإدارة رعاية الشباب، لمعرفة أماكن لجانهم بأعداد كبيرة لليوم الثاني على التوالي، الأمر الذي يبرهن على حسهم الوطني الكبير.

وأشار رحمي، إلى أن الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة القناة ، يتابع تحركات ال طلاب ويطمئن على توجههم للجان وعودتهم عن طريق سيارات الأتوبيس، بصحبة أعضاء هيئة التدريس، ومندوبي إدارة الشباب.

وأوضح أن هذه المبادرة مستمرة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، والهدف منها حشد أكبر عدد من ال طلاب ، للاقتراع في صناديق الانتخابات، بعيدًا عن أي معاناة قد يجدونها للتوفيق ما بين دروسهم وتواجدهم بالجامعة.


طلاب جامعة القناة يتوجهون بالآلاف للإدلاء بأصواتهم


طلاب جامعة القناة يتوجهون بالآلاف للإدلاء بأصواتهم


طلاب جامعة القناة يتوجهون بالآلاف للإدلاء بأصواتهم

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]