[x]

تحقيقات

في أجواء احتفالية.. الناخبون يقبلون بكثافة على لجان "الزيتون" | صور

27-3-2018 | 12:30

احدي المواطنات تشارك في العملية الانتخابية

شيماء شعبان

شهدت لجان مدرسة الشهيد الرائد محمد غنيم –الزيتون العامة سابقًا- ب منطقة الزيتون بالقاهرة، إقبالا متوسطًا من النساء وكبار السن منذ الصباح، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018، وذلك في وسط أجواء احتفالية من الناخبين والناخبات ، وشارك بعض الناخبين فيها بالرقص والزغاريد على وقع موسيقى الأغاني الوطنية، حاملين علم مصر.


وقالت المستشارة غادة عبد الرحمن رئيسة لجنة 35 سيدات لـ"بوابة الأهرام"، إن الإقبال كان ملحوظا في الصباح الباكر، ثم متوسطًا في فترة الظهيرة، مؤكدة أن الإقبال يتزايد في فترة ما بعد الظهيرة، عقب انتهاء فترة الاستراحة، التي تبدأ من الثالثة وتنتهي  الرابعة عصرًا.

ولفتت عبد الرحمن، إلى أن الإقبال من السيدات والشباب كان الأعلى منذ اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، التي بدأت أمس وتنتهي الغد.

 

الناخبة مارجريت ناصر، أشارت إلى أنها لم تستطع النزول أمس للإدلاء بصوتها الانتخابي، بسبب العمل، لافتة، إلى حرصها في اليوم الثاني على حصولها على إجازة من العمل، لتستطيع الإدلاء بصوتها الانتخابي.

بينما اشتكت الناخبة رجاء حسين- مسنة - من بُعد اللجنة الانتخابية الخاصة بها عن مسكنها، قائلة: "كنت أتمنى في أن يتم مراعاة كبار السن في ذلك".


وفي لجنة رقم 36 بمدرسة إنصاف سري ب منطقة الزيتون ، قال المستشار سامح سيد محمد، إن الإقبال من الناخبين متزايد على اللجنة منذ الصباح الباكر، متوقعًا أن الأعداد ستكون في تزايد أكثر في فترة بعد الظهيرة.

وقال المستشار إسماعيل عبد الدايم لـ"بوابة الأهرام"، إن هناك إقبالًا كبيرًا من الوافدين من خارج المحافظات على اللجنة منذ الصباح الباكر، وتوقع المستشار، أن تتزايد أعداد المقبلين من الناخبين في فترة بعد الظهيرة وعقب الانتهاء ساعات العمل، لافتًا إلى التعاون من قبل الناخبين وأفراد الجيش والشرطة والقائمين على اللجان.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة