غرفة عمليات نقابة المعلمين: التصويت يتم بشكل جيد دون معوقات

26-3-2018 | 17:00

خلف الزناتي نقيب المعلمين خلال مشاركته بالعملية الانتخابية

 

محمد علي

أشار خلف الزناتي ، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إلي أن التصويت في الانتخابات الرئاسية يسير بشكل منتظم ولا توجد به أي معوقات، وذلك من خلال المتابعات المستمرة من داخل غرف العمليات التي نظمتها النقابة العامة وعددها 53 غرفة بالمحافظات و315 غرفة بالمراكز المختلفة، والتي تتابع سير العملية الانتخابية من جميع المحافظات.


وتتلقي غرفة العمليات معلوماتها المستمرة، من غرف العمليات بكل نقابة فرعية للمعلمين بمحافظات مصر وذلك بمتابعة رؤساء النقابات الفرعية.

وصرح نقيب المعلمين ، بأنه قام بعمل جولات لبعض المحافظات للاطمئنان علي سير العملية الانتخابية، وحث الناخبين والمعلمين للإدلاء بأصواتهم، وأن الجولات مستمرة علي مدار أيام الانتخابات الثلاثة، مشيراً إلي أن جميع القيادات النقابية تتابع جميع اللجان بصورة مستمرة، من خلال الجولات التي يعقدها رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بمحافظات مصر المختلفة.

و أشار إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة ومسئول غرفة العمليات بالنقابة العامة، إلى أنه تم الإجماع من جميع غرف العمليات الفرعية حيث تتم العملية الانتخابية بشكل منتظم، وفي أمان تام، وأشار الي أن قوات التأمين الخاصة بالانتخابات، تحافظ على المواطنين وتساعدهم، وأن المشرفين على الانتخابات من القضاة يقدمون كل ما يلزم للتسهيل على الناخبين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]