محافظ الأقصر يتفقد عددا من لجان الانتخابات الرئاسية.. وإقبال كثيف من السيدات | صور

26-3-2018 | 16:28

إقبال كثيف من المواطنين علي اللجان

 

الأقصر- إيمان الهواري

تفقد محافظ الأقصر محمد بدر، عددا من اللجان الانتخابية بمختلف مدن محافظة الأقصر ؛ لمتابعة سير ال انتخابات وعمليات الاقتراع؛ للاطمئنان علي توافر كافة الإمكانيات التي تسهل علي الناخبين عمليات التصويت.

وشهدت اللجان الانتخابية المخصصة للسيدات بالمحافظة إقبالا كبيرا؛ للمشاركة في عمليات الاقتراع، ولوحظ منذ الصباح الباكر توافد السيدات بكثافة علي اللجان الانتخابية ومراكز الاقتراع بالمدينة.

وانتظرت السيدات أمام اللجان رغبة في الإدلاء بأصواتهن وسط فرحة وسعادة؛ لمشاركتهن في ممارسة حقوقهم السياسية، ويأتي ذلك فيما تواصل كافة اللجان الانتخابية ب محافظة الأقصر في استقبال المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم دون عوائق تذكر.

وفي سياق متصل، رصدت غرفة عمليات مجلس الوزراء، إقبالا كثيفا على اللجان بالمحافظة، حيث أشار على هريدى، رئيس غرفة عمليات مجلس الوزراء، إلى أن الغرفة تعمل على مدار الساعة، لمتابعة انتخابات الرئاسة، وانتظام العمل باللجان، وأن أى شكاوى تواجه اللجان، يتم العمل على حلها.

 وأكد أن المحافظين، أشاروا إلى الإقبال المتوسط حتى الآن، بينما هناك محافظات مثل جنوب سيناء والأقصر والمنوفية، تشهدا إقبالا كثيفا.

ومن جهتها واصلت غرفة عمليات متابعة ال انتخابات الرئاسية عملها، بمتابعة سير عمل اللجان، وتوافد المواطنين علي اللجان الانتخابية بمختلف مدن المحافظة.

كانت غرفة العمليات قد بدأت عملها منذ السابعة صباحا، بالتواصل مع كافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية، والتأكد من فتح اللجان في مواعيدها المقررة، وانتظام عمل الموظفين والقضاة المشرفين علي ال انتخابات كما استكملت عملها بمتابعة كافة مجريات العملية الانتخابية، داخل كافة القرى والنجوع والمدن ب محافظة الأقصر .

وقد تم تخصيص أكثر من 15 جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، وأجهزة تليفونات وخطوط إنترنت وشاشات عرض كبيرة لمتابعة العملية الانتخابية في كل أنحاء المحافظة، ورصد أي انتهاكات أو تجاوزات في شوارع المحافظة من خلال كاميرات المراقبة، وإبلاغ الأجهزة المعنية بها فورًا، كما تم تخصيص خطوط تليفونات للتواصل مع مختلف المعنيين بالعملية الانتخابية.


إقبال المواطنين علي اللجان


إقبال المواطنين علي اللجان


إقبال المواطنين علي اللجان

مادة إعلانية

[x]