فرسان الإرادة بجامعة الزقازيق يتألقون في مسابقات باراليمبياد الجامعات المصرية

26-3-2018 | 16:05

جامعة الزقازيق

 

الشرقية - عادل الشاعر

حصل طلاب جامعة الزقازيق ، من ذوي الإعاقة علي درع باراليمبياد الجامعات المصرية، حاصدين 14 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، وذلك خلال مشاركتهم في مسابقات باراليمبياد الجامعات المصرية، التي أقيمت علي ملاعب المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية ضمن 21 جامعة.


قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم وال طلاب ، إن هذا الفوز ليس بجديد علي فرسان الإرادة من طلاب الجامعة، فقد تألقوا هذا العام خلال مشاركاتهم في عدة مسابقات، وأن القطاع يقدم كل إمكاناته لتشجيع وتحفيز ال طلاب علي المشاركة في الأنشطةعلي مستوى الجامعة.

وأسفرت النتائج عن فوز الطالب أنس الهادي، بالميدالية الذهبية في رمي الرمح، والطالبة مروة حسن، بالميدالية الذهبية، في رفع الأثقال 50 كجم، والطالب إسلام محمد السيد، بالميدالية الذهبية في سباحة الباك (سباحة الظهر).

وفاز أيمن الشحات بالميدالية الفضية في مسابقة 100متر عدو، ومحمد علي، بالميدالية الفضية في الوثب، وعمر يسري، بالميدالية الفضية في رمي الجولة، ورشا فتح الله، بالميدالية الفضية في رمي القرص، وثروت الصادق، بالميدالية الفضية في رفع أثقال، ومي نادر محمد، بالميدالية الفضية في رفع الأثقال.

كما فاز بالميدالية البرونزية، كل من أنس الهادي في الوثب، ورشا فتح الله، في رمي الجولة، ومجدي الحسيني، في رمي الجولة، وشعبان حسن شعبان، في رفع الأثقال، وإسلام محمد السيد في سباحة الكرول (الزحف علي الصدر).

مادة إعلانية

[x]