غرفة عمليات حزب المحافظين تتابع إجراءات التصويت لحظة بلحظة

26-3-2018 | 14:09

المهندس أكمل قرطام

 

أميرة العادلي

شكل حزب المحافظين، برئاسة المهندس أكمل قرطام، غرفة عمليات مركزية لمتابعة الانتخابات الرئاسية التي تجري في مصر اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام.


وقالت رشا عمار ، المتحدث الإعلامي للحزب ، إن غرفة العمليات بدأت عملها في تمام الساعة الثامنة صباحا، وتتابع لحظة بلحظة إجراءات تصويت المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، حيث رصدت الغرفة انتظام سير العملية الانتخابية التي بدأت في تمام التاسعة وانتظام تصويت الناخبين في مختلف اللجان.

وأوضحت عمار، أن الحزب وجه أماناته العامة بمختلف المحافظات لتدشين غرف عمليات فرعية بمقرات الحزب، لمتابعة سير الانتخابات، وإعداد تقارير مفصلة ترسل إلي الغرفة المركزية.

وأشارت المتحدث الإعلامي، إلي أن الحزب وجه أعضاءه بأهمية حث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لحماية حقهم في الدستور ودعم الدول في حربها علي الإرهاب ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وأوضحت أن المحافظين، يشاركون بشكل فعال في الحملة الشعبية لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، والتي انطلقت منذ أيام وتضم مجموعة من الأحزاب والقوي السياسية والشخصيات العامة وتهدف لحشد أكبر عدد من المواطنين للمشاركة الفعالة في الانتخابات.

ودعا الحزب جموع الشعب المصري إلي المشاركة بكثافة في الانتخابات من أجل دعم تنمية واستقرار وأمن الوطن.

[x]