وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالهرم | صور

26-3-2018 | 10:55

وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

 

أحمد حامد

أدلى الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ، صباح اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الجيزة الثانوية الزراعية بالهرم.


وحرص وزير الزراعة على التوجه إلى مقره الانتخابي في الساعة الأولي من فتح باب الاقتراع، للمشاركة في العملية الانتخابية، كما قدم التحية للقائمين علي العملية الانتخابية من أعضاء الهيئات القضائية والهيئة الوطنية للانتخابات، والقائمين على عمليات التأمين من رجال الجيش والشرطة.

وأكد البنا - في تصريحات صحفية- أهمية المشاركة الإيجابية في هذا العُرس الديمقراطي بمصر، وأهمية نزول كافة المصريين ممن لهم حق الانتخابات علي مدار الأيام الثلاثة التي تجري فيها العملية الانتخابية، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر، وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين حتي نعكس صورة مشرفة لمصر أمام العالم، في مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها البلاد، من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشار وزير الزراعة إلى أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات وكثافة التصويت ونجاح المشهد الديمقراطي سيؤكد للجميع مدي قوة الدولة المصرية ووعي الشعب المصري، وحرصه على المشاركة الحقيقية في بناء الوطن، والتصدي لأجندات الهدم والتي يروج لها المتربصون بهذا الوطن.


وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية


وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]