وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ عدد من الكباري بالطريق الساحلي الدولي بمحافظة كفر الشيخ

25-3-2018 | 16:00

الدكتور هشام عرفات

 

نبيل بدر

أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، جولة تفقدية ب الطريق الساحلي الدولي لمتابعة اعمال تنفيذ عدد من الكباري بمحافظة كفر الشيخ، حيث تفقد أعمال تنفيذ كوبري الشيخ مبارك والذي يقع في تقاطع الدولي الساحلي مع طريق مصيف ومدينة بلطيم والذي بلغت نسبة تنفيذه حوالي ٩٦% ويبلغ طوله ٧٥٠ متر بالمداخل وعرضه ٢٢ مترًا وتبلغ تكلفته الإجمالية ٦٥ مليون جنيه.


ووجه الوزير مسئولي الشركة المنفذة بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال قبل شم النسيم لتسهيل حركة المصطافين وضرورة الاهتمام بالإضاءة والعواكس وأعمال النيوجرسي وتكثيف اللوحات والعلامات الإرشادية بما يحقق عوامل السلامة والأمان، بالإضافة إلى موافاته بتقرير آخر هذا الأسبوع بآخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع.

ثم قام وزير النقل بمتابعة أعمال تنفيذ مشروع كوبري مصرف زغلول والذي يشمل إنشاء كوبري أعلى المصرف بطول ٢٥٠ مترا، بالمطالع والمنازل بالإضافة إلى إنشاء نفقين لخدمة المواطنين، وقد وجه الوزير بالانتهاء من أعمال الكوبري قبل شهر رمضان الكريم، تيسيرا على المواطنين.

كما تابع الوزير أعمال تنفيذ كوبري ترعة الرشيدية الذي يبلغ طوله ٣٠٠ متر بالمطالع والمنازل، ووجه أيضا بالانتهاء من أعمال تنفيذه قبل شهر رمضان، وأن تتم كافة الأعمال وفق قياسات الجودة العالية مع الاهتمام بالعلامات الإرشادية والعواكس.

مادة إعلانية

[x]