[x]

المقهى الثقافى

مدينة الإنتاج الإعلامي تستضيف مسلسلات صوت القاهرة

14-3-2012 | 22:55

فاطمة شعراوي
يجرى حاليا داخل شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، تصوير ١٠ أعمال درامية من إنتاج الشركة، ومن المقرر مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل.


وتستضيف مدينة الإنتاج الإعلامي حاليا ٥ أعمال من إنتاج صوت القاهرة هى: "الخفافيش والنار والطين وابن ليل ويأتي النهار وحارة خمس نجوم"، وذلك لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بهذه الأعمال.

ويواصل المخرج أحمد النحاس تصوير مسلسل "الخفافيش" في حي جاردن سيتي حيث قام بتصوير حوالي 13 ساعة من إجمالي 20 ساعة من المسلسل، ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم: بوسي ودلال عبد العزيز وسميحة أيوب وسمير غانم وكريمة مختار ومحمود قابيل وغيرهم.

أما مسلسل "النار والطين " فيواصل مخرجه أحمد فهمي تصوير المشاهد الخاصة به في حي زفتي بالمدينة، وهو مسلسل صعيدي يشارك فيه كل من بثينة رشوان وياسر جلال وميس حمدان ومادلين طبر.

في حين قام المخرج إسماعيل عبدالحافظ بتصوير ما يقرب من ربع مشاهد مسلسله "ابن ليل" بالحي الريفي. والمسلسل بطولة مجدي كامل وأحمد بدي ونهال عنبر وفريال يوسف.

كما استطاع محمد فاضل تصوير حوالي ساعة ونصف من مسلسل "يأتي النهار" للمؤلف مجدي صابر، والمسلسل يتناول أحداث ما قبل الثورة وينتهي بقيام الثورة وذلك من خلال بطولة جماعية لعدد من الأبطال منهم فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعزت أبو عوف.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة