برلماني: تشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنازل التي تأثرت بالحادث الإرهابي

25-3-2018 | 01:38

حادث انفجار الإسكندرية

 

أشرف فرج

قال طارق السيد ، عضو مجلس النواب، إن هناك طلبات من المواطنين في محافظة الإسكندرية لمعاينة منازلهم، نتيجة حادث الانفجار الذي وقع صباح أمس السبت، في المحافظة.

وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، مساء أمس، السبت، سيتم بحث هذا الطلب بشكل عاجل حتى يطمئن المواطن على منزله، وسيكون هناك معاينة من قبل المحافظة والحي.

وتابع: هناك لجنة هندسية من جامعة الإسكندرية، وكلية الهندسة، بالتعاون مع رئاسة الحي، والمحافظة، لمعاينة المنازل التي تأثرت من الانفجار، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ المعاينة خلال أسبوع.

وأردف: الشعب المصري رفض هذه العملية تماما، والشعب سوف يشارك في الانتخابات الرئاسية بقوة وعزيمة وإرادة، لأن مصر ولادة، ومهما مات منهم سيخرج جيل جديد ولن يهزمه الإرهاب.

واستطرد عضو مجلس النواب، هذه العملية فاشلة، وردهم فاشل، ولم يؤثر فعلهم في المواطنين شيئا، مشيرا إلى أن المواطن المصري سيرد على الإرهاب من خلال النزول أمام صناديق الاقتراع.

وكان قد شهد شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية، صباح أمس السبت، انفجارًا، أسفر عن اسشتهاد اثنين، وإصابة 5 آخرين، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، أثناء مرور اللواء مدير الأمن مستقلا سيارته.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]