عبد المحسن سلامة: حادث الإسكندرية الإرهابي سيحفز المصريين على المشاركة بالانتخابات

24-3-2018 | 16:29

عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام

 

محمد علي- تصوير: شيماء عبد الرحيم

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة ، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم بمحافظة الإسكندرية، سيكون محفزًا قويًا للمصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى بعد غد.

وطالب نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، خلال اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة، مع عدد من رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء تحرير الصحف القومية، وعدد من الصحفيين المكلفين بتغطية الانتخابات الرئاسية ، الصحفيين والإعلاميين بتحفيزالمواطنين وحثهم على المشاركة والتصويت بمنتهي الحرية، موضحًا أننا سائرون في طريق الأمل الذي ينتظر الشعب كله.

كما وجه التحية للكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لتقديمهما نموذجا في التعاون بين الهيئات، لافتا إلى أن الجميع في مركب واحد، و أن العمل أصبح يتم بسياسة جيدة قائمة علي التعاون، وللأسف كانت هذه السياسة مفقودة سابقا.

وأعلن الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة ، عن تشكيل لجنة لمتابعة الأداء وحل المشكلات التي تواجه الصحفيين أثناء أيام الاقتراع، برئاسة أيمن عبدالمجيد، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للصحافة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومختلف الجهات.

وقال سلامة:"نأمل تقديم نموذج محترم للتغطية من كل ربوع مصر، للرد علي وسائل الإعلام المغرضة وذلك من خلال نقل الصورة بكل حيادية وشفافية ونزاهة".

مادة إعلانية

[x]