فرج عامر: جماهير الإسكندرية سيلقنون الإرهابيين درسا قاسيا في الانتخابات

24-3-2018 | 17:17

المهندس فرج عامر

 

جمال عصام الدين

أدان المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس ال نواب ، حادث الانفجار الإرهابي بالإسكندرية، مؤكدًا أن مثل هذه الحوادث الخسيسة تزيد من قوة وصلابة الشعب المصرى ووقوفه صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى وخلف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية حتى يتم القضاء على الإرهاب في مصر كلها.

وقال  عامر فى بيان له أصدره اليوم السبت، إن الشعب المصري  بصفة عامة وجماهير الثغر بصفة خاصة سوف يلقنون الإرهابيين درسًا قاسيًا فى الانتخابات الرئاسية عندما يتوافدون بكثافة على صناديق الاقتراع، ليعلنوا للعالم كله أن مثل هذا الحادث الإجرامى لن يخيفهم وسوف يواصلون دعمهم وتأييدهم لسياسات الرئيس السيسى داخليًا وخارجيًا .

يذكر أن عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات، قد انفجرت صباح اليوم السبت، على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور مدير أمن الإسكندرية، مستقلا سيارته.

وأوضح مسئول مركز الإعلام بوزارة الداخلية، أن الانفجار أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وإصابة 6 آخرين، قبل أن يتوفى أحدهم في وقت لاحق، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.

الأكثر قراءة

[x]