أبو العينين للرئيس السيسي: "أحببت شعبك فأحببناك وسنبادلك الوفاء بالوفاء"

23-3-2018 | 20:31

محمد أبو العينين

 

أحمد حامد

بايع محمد أبو العينين، رجل الأعمال، ورئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليكون رئيسا لمصر لفترة رئاسية ثانية.


وأضاف أبو العينين، أن الشعب المصري يصون العهد ويحافظ عليه، لافتًا أن كل هؤلاء المصريين الذين جاءوا من كل محافظات مصر بكل الحب والفخر، " نحن نبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليبعث رسالة للعالم كله إننا بجوار رئيسنا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر" والشعبة العامة للمستثمرين بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات السياسية والاقتصادية والحزبية والرياضية والإعلامية وأعضاء البرلمان ورجال الأعمال، لتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المعركة الرئاسية المقبلة، وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي شهدتها مصر في ولايته الأولى.

وأشار رجل الأعمال إلى أن الجيش المصري في حرب حقيقية مع الإرهاب في سيناء، مؤكدًا أن الانتصار قادم لا محالة، ووجه رسالة للرئيس السيسي، قائلًا: "أحببت شعبك فأحببناك وسنبادلك الوفاء بالوفاء".

جاء ذلك وسط حالة من الفرح بين الحضور، الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية، حاملين الأعلام والصور المؤيدة للرئيس السيسي مرددين الأغاني الوطنية والعبارات الداعمة له.

مادة إعلانية

[x]