مشايخ قبيلتى المزينة والترابين في سيناء ينظمون مسيرة لدعم الرئيس السيسي بالانتخابات| صور

23-3-2018 | 16:41

الانتخابات الرئاسية بسيناء

 

نويبع _ هاني الاسمر

نظم مشايخ قبيلتي "الترابين" و"المزينة" بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء، مسيرة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية، في الانتخابات الرئاسية، التي تبدأ الاثنين المقبل.

وطافت المسيرة التي تم تنظيمها بناء على دعوة من الشيخ إبراهيم العرجاني، أحد مشايخ قبيلة الترابين، شوارع مدينة نويبع، بسيارات تحمل لافتات تأييد الرئيس، وسط فرحة الأطفال الذين ارتدوا تيشرتات مطبوع عليها صورة الرئيس، ورفعوا علامة النصر.

وقال الشيخ محمد صبيح، شيخ قبيلة المزينة، إن قبائل الترابين والمزينة من طابا وحتى شرم الشيخ ونفق الشهيد أحمد حمدي، تؤيد وتبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، ونقول له سر على بركة الله ونحن خلف قيادتك".

وأضاف صبيح، أن نهضة مصر ستكون على أيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بدأ خطة حقيقية لتحقيق النهضة والتنمية، ولهذا نحن ندعمه لفترة رئاسة ثانية، ولاستكمال خطته من أجل نهضة وتنمية البلاد، مشيدا بجهود القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، وحماية سيناء وتنميتها.

من جانبه قال الشيخ سليمان أبوفراج، شيخ قبيلة الترابين، إن قبائل سيناء شيوخا ونساء وأطفالا، تدعم وتؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى أن الرئيس بدأ تنفيذ خطط كبيرة لتنمية سيناء، والاهتمام بها، لافتا إلى أن عام ٢٠١٨ سيكون عام تحقيق النهضة والتنمية في سيناء بجهود الرئيس السيسي والقوات المسلحة.

وأكد أبو فراج، أن قبيلة الترابين تدعم جهود الجيش للقضاء على الإرهاب، وتطهير سيناء من الإرهاب، قائلا: "نحن نعمل مع القوات المسلحة، ومستعدون لمساعدتها للقضاء على الإرهاب، واستعادة الأمن في سيناء"، مشيرا إلى أن استعادة الأمن والقضاء الإرهاب ستحقق النهضة والتنمية وتعيد السياحة بقوة إلى سيناء.


.


.


.


.


.


.