Close ad

ديوان أولاد سعيد والحويطات ينظمون مؤتمرا دعما للرئيس السيسي | صور

22-3-2018 | 23:01
ديوان أولاد سعيد والحويطات ينظمون مؤتمرا دعما للرئيس السيسي | صور قبيلتي أولاد سعيد و الحويطات
جنوب سيناء - هاني الأسمر

نظم أبناء قبيلتي أولاد سعيد و الحويطات مؤتمر شعبي بقرية وادي الطور لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، حيث احتشد العشرات من أبناء القبيلتين في ديوان أولاد سعيد للمطالبة بنزول المواطنين للمشاركة في المعلية الانتخابية.

موضوعات مقترحة

وقال النائب غريب حسان عضو مجلس النواب الذي حضر المؤتمر، إنه يعلم تمام مشاكل قرية الوادي و هي تحتاج كثير من الخدمات, لكن لابد أن ينزل الجميع ويشارك في الانتخابات القادمة لإظهار صورة أبناء سيناء الحقيقية و أنهم مشاركين في اختيار الرئيس و الحياة السياسية, وبعد الانتخابات سنقوم بتقديم مطالب أهالي القرية لتنفيذها وهنا سيحاسب كل من يقصر في خدمة أهالي الوادي.

جاء ذلك خلال لقاء جماهيري عقد بقرية الوادي عصر اليوم الخميس بديوان أولاد سعيد وبدعوة من قبيلة الحويطات بحضور محمود سرور وأحمد نشأت من اللجنة العليا للشباب وعدد من المشايخ و الشباب.

وقال محمد سعيد من قبيلة أولاد سعيد، إن الجميع سيشارك في الانتخابات ودورنا هو حث المواطنين على المشاركة الإيجابية.

وأكد الشيخ عودة عفنان شيخ قبيلة الحويطات بالوادي أنه سيوفر سيارات لنقل الناخبين من القرى والتجمعات البدوية البعيدة للمشاركة في الانتخابات, موضحا أن هناك حملة للمرور على المنازل مع المشايخ و العقلاء لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات القادمة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: