تعميم شهادات "أمان المصريين" في بني سويف والمحافظ يقدم 20 شهادة بالمجان | صور

22-3-2018 | 19:34

المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

 

بني سويف - مصطفى فؤاد

أطلق المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف ، اليوم الخميس، مشروع تعميم شهادات "أمان المصريين" على كل العمالة الحرة والموسمية على مستوى المحافظة، وذلك في إطار الخطوات العملية لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير مظلة تأمينية لحماية العمالة اليومية والموسمية.

يستهدف مشروع تعميم المبادرة توفير شهادات "أمان المصريين" لكل العمالة اليومية والموسمية على مستوى المحافظة والبدء بالديوان العام لتشمل كل الوحدات المحلية بالمدن والقرى ومديريات الخدمات لتعم كافة القطاعات العامة والخاصة، ويتم استهداف مشاركة كافة مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص للمشاركة في تعميم مبادرة الرئيس.

وسلم المحافظ 20 شهادة "بالمجان "على المستحقين من العاملين باليومية في ديوان عام المحافظة ومشروع النظافة، والتي تحمل تكلفتها المحافظ، لتحفيز شركاء التنمية من مجتمع مدني وقطاع خاص لدعم هذه المبادرة القومية التي أطلقها ويرعاها الرئيس السيسي، وبهدف ترسيخ مبدأ أن الكل شريك في الارتقاء بالمجتمع وتحقيق التنمية.

وأكد محافظ بني سويف حرصه أن يكون في مقدمة من يشارك في تنفيذ المبادرات التنموية التي تستهدف الارتقاء بمستوى معيشة المواطن بالمحافظة، مشيرًا إلى العوائد المتنوعة لمبادرة الرئيس، والتي ينبغي أن يشارك فيها كل المجتمع لما تمثله من دعم قوي للنواحي الاجتماعية للعمالة اليومية والموسمية.

جدير الذكر أن مبادرة شهادة التأمين على العمالة اليومية والموسمية "أمان المصريين"، أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشمل المواطنين من سن 18 إلى 59 سنة، وفئة الشهادة الواحدة 500 جنيها، معفاة من كافة المصروفات سواء ضرائب أو رسوما، ويمكن تجديدها بحد أقصى ثلاث مدد "9 سنوات"، كما يمكن استردادها ابتداء من اليوم التالي للشراء بكامل قيمتها، وتتميز بإجراء سحب سنوي على 300 شهادة بجائزة مالية 10 آلاف جنيه بدون ضرائب، توفر وثيقة تأمين على حياة العميل من تاريخ الشراء تنتهي عند بلوغ العميل سن 60 عاما، ويتم تعويض المستفيدين في حالة الوفاة الطبيعية أو بحادث" لا قدر الله" قبل بلوغ سن 60 عاما بمبلغ مالي على دفعة واحدة أو معاش شهري وفقا لرغبة العميل.

حضر تسليم الشهادات  عصام العلقامي السكرتير العام، وخميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذيين ومديرو إدارات الديوان العام.


المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف


المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف


المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف


المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف


المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

مادة إعلانية

[x]