محافظ أسوان: دعم 20% من شهادات "أمان المصريين" للعاملين بالديوان والوحدات المحلية

22-3-2018 | 14:18

مجدي حجازي

 

أسوان - محمد بكري

قرر مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الخميس، تقديم دعم من المحافظة بنسبة 20 % من قيمة الشهادة "أمان المصريين" لكل من يقوم بشرائها وذلك لجميع العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها بحيث يستفيد من هذا الدعم العاملين بنظام اليومية والعمالة المؤقتة، بالإضافة إلى العمالة الثابتة وخاصة أن الشهادة متاحة لجميع المصريين فى الفئة العمرية من 18 إلى 59 عامًا.

يأتي ذلك، تنفيذا لمبادرة المحافظة بتوسيع قاعدة المستفيدين من شهادة "أمان المصريين" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا.

وأشار"حجازي"، إلى أن هذا القرار يأتي إيمانًا وتشجيعًا من المحافظة للعامليت لتحقيق أكبر استفادة واستثمار ممكن من عوائد هذه الشهادة التي تهدف لتوفير شبكة حماية اجتماعية شاملة، لجميع أفراد الأسرة وإعانتها على مواجهة أعباء الحياة المعيشية، لافتاً إلى أن إطلاق هذه الوثيقة التأمينية في صورة شهادة ادخار بنكية تبدأ من500 جنيه وحتى 2500 جنيه، تساهم في مواجهة فقد عائل الأسرة وصاحب الشهادة قبل بلوغ سن الـ 60 عاماً.

وأوضح، أن الشهادة تضمن صرف تعويض مالي كدفعة واحدة أو معاش شهري طبقاً لرغبة العميل، حيث يتم طرح هذه الشهادات في أربعة بنوك مصرية وهي البنك الأهلي ومصر والقاهرة، فضلاً عن البنك الزراعي المصري.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]