الوزيرة تروي تفاصيل حوار جانبي بين الرئيس ومديرة مدرستها

22-3-2018 | 11:57

الدكتورة هالة السعيد

 

إيمان فكري

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى ثقته في المرأه بتوليها محاور وملفات أساسية ومهمة، ويتم الاختيار بمعيار الكفاءة لديها، مؤكدة على أن المرأة تعمل بمساندة النصف الآخر.


وروت السعيد، اللقاء الجانبي بين الرئيس السيسي ومديرة مدرسة كلية السلام، ليندا سليمان، أثناء تكريمها في احتفالية عيد الأم، والتي قالت إنها مضت حياتها في تنشئة أجيال صالحة للمجتمع وأنها على اتصال دائم بهم، وأنها قامت بمداعبة الرئيس بأنها بادرت بعبارة "تحيا مصر" عام ٢٠١٣، قبل أن يقولها السيسي.

وأضافت السعيد، أن مديرة المدرسة كانت تتمنى مقابلة الرئيس ومصافحته، لذلك ساعدها لتحقيق حلمها، لافتة أنها كانت صارمة في العمل ويخشاها الطلاب، كما أنها تعرف أهالي جميع الطلاب، ولكنها كانت تتسم بالحنان أيضاً، والمساهمة في حل مشاكل الطلبة حتى المشاكل العائلية حتى لا يتأثر الطالب بها.

وأكدت على، أنها كانت تهتم بالثقافة والفن والإشراف على وجبات التغذية بنفسها، وتعرف تفاصيل حياة كل طالب، ذلك لإدراكها بأن المدرسة هي من تبني الشخصية والمبادئ والصفات للطلاب، باعتبار أن الطالب يقضي غالبية وقته بالمدرسة.

مادة إعلانية

[x]