حرحور: تحديد احتياجات المديريات من الوظائف المختلفة تمهيدا لإعلانها

22-3-2018 | 00:07

اللواء عبدالفتاح حرحور

 

شمال سيناء - هناء الطبراني

اجتمع اليوم الأربعاء، محافظ شمال سيناء اللواءعبدالفتاح حرحور، مع مديري مديريات الخدمات لتحديد احتياجات كل مديرية من الوظائف المختلفة.

واستعراض المحافظ، احتياجات المديريات المختلفة من الوظائف التخصصية والفنية والحرفية والمكتبية والخدمات المعاونة.

وأكد عبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة، أهمية تحديد المقررات الوظيفية لكل جهة من القائمين عليها والمسكنين على الوظائف المختلفة، والعمل على سد العجز لدى جميع المديريات والجهات في جميع الوظائف من مختلف التخصصات.

من جانبها استعرضت سهام عبد الكريم، مديرة عام التنظيم والإدارة،  مطالب الجهات من مختلف الوظائف والتخصصات، مشيرة إلى زيادة الأعداد المطلوبة من جانب بعض الجهات والتي تعدت أكثر من 4000 وظيفة، خاصة من حراس الأمن والخدمات المعاونة وبعض الوظائف التخصصية.

وطالبت مختلف الجهات بإعادة تحديد احتياجاتها من الوظائف المطلوبة من مختلف التخصصات وفقًا للاحتياجات الفعلية، وبناء على الوظائف الخالية، ورصدها في استمارات معدة لذلك، وأنه سيتم تجميعها وإرسالها إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تمهيدًا لإعلان شغلها.

وحضر الاجتماع عبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة، وسهام عبد الكريم مديرة عام التنظيم والإدارة، والمهندسة ليلى مرتجى وكيلة وزارة التربية والتعليم، والمهندس حسن البيك مدير عام الطب البيطري، والمهندس عطية الجيد وكيل مديرية القوى العاملة، وعيد بكير سكرتير مجلس مدينة العريش، ومديرو إدارات شئون العاملين والموارد البشرية بمديريات "القوى العاملة والشباب والرياضة والطب البيطري والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، إلى جانب مجلس مدينة العريش".