Close ad

هيئة تنشيط السياحة تعتمد حملة دعائية تبدأ إبريل المقبل

21-3-2018 | 18:19
هيئة تنشيط السياحة تعتمد حملة دعائية تبدأ إبريل المقبلهشام الدميري
فاطمة السروجي

اعتمد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، حملة إعلانية دعائية على شبكة قنوات ناشيونال جيوجرافيك وشبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بها، والتى ستبدأ ابريل المقبل، وتستمر حتى آخر يوليو 2018.

موضوعات مقترحة

وتستهدف الحملة دول إنجلترا وألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكا ودول الشرق الأوسط.

وقال الدميري في تصريحات له اليوم، إنه تم وضع خطة إعلانية متكاملة على القنوات الإخبارية ذات المشاهدة الأعلى عالميا، والتى تتكامل بينها وبين الحملات الإعلانية بالقنوات المحلية، بالأسواق المختلفة المستهدفة، وبثها خلال أوقات الذروة.

وأضاف أن هذا سيتم مع استمرار التواجد على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بتلك القنوات لتحسين الصورة الذهنية لمصر والترويج للمقاصد السياحية المختلفة، مؤكدا أهمية استخدام الوسائل الترويجية الحديثة إلى جانب التقليدية لجذب المزيد من السائحين.

أوضح الدميرى أن القنوات تقوم بإنتاج محتويات إبداعية عن منتجات سياحية متنوعة يتم عرضها على القنوات التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعى كنوع من أنواع الدعاية غير المباشرة لمصر، والتي لها الأثر الأكبر على المشاهد لكونها تجارب حقيقية.

جدير بالذكر أن الهيئة قامت خلال الفترات السابقة بالعديد من الحملات الدعائية على قنوات تليفزيونية مختلفة بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بكل منها والتى تتمتع بنسب مشاهدة عالية، تستهدف بعض الأسواق منها فرنسا وإنجلترا وألمانيا وبولندا وفنلندا والنرويج والسويد والدنمارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: