Close ad

ميدو: ما حدث في مباراة الزمالك ذكرني بلقاء بني عبيد

20-3-2018 | 00:22
ميدو ما حدث في مباراة الزمالك ذكرني بلقاء بني عبيد أحمد حسام ميدو
محمد المغربي

أعرب أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادي وادي دجلة والزمالك السابق، عن ضيقه وغضبه من خسارة الزمالك أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي، مساء الأحد، بالكونفدرالية الإفريقية.

موضوعات مقترحة

وأطاحت ركلات الترجيح بالزمالك من تمهيدي المسابقة على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي مساء السبت، في دور الـ32 “أ” من البطولة.

وقال ميدو في مداخلة هاتفية عبر برنامج "في الاستاد"، مع كريم خطاب، مساء أمس الإثنين، على نجوم إف إم: "ما شاهدته مساء الأحد، منظر يزعل بتلاعب فرقة متواضعة مش مصدقين إنهم بيلاعبوا الزمالك، لا يصح الفريق بقيمته ويخرج من بطولة يكون الزمالك المرشح الأول لها، كمان منظر الفريق والشكل السيئ اللي لعب به الفريق كان أمرا سيئا، لم تكن تلعب جيدا وسوء حظ وكل حاجة كانت سيئة".

وأضاف: "كل الزملكاوية غضبانين على مباراة الأمس، ولن ينسوا ما حدث وفريق متواضع وليس عندهم أساسيات الكرة حتى، تتغلب خمسة أقل واجب".

وتابع: "اللاعبون الجدد لازم يدخلوا على لاعبين شاربين نادي الزمالك ولديهم الشخصية، ولكن اللاعبين مفيش حد يثقلهم الخبرات داخل الملعب بشكل كبير.

وشدد: "لازم يكون فيه وقفة واسم الزمالك ليس سهلا الناس تتلاعب به، والوقفة هنا تعني أن الإدارة يجب أن تعيد حساباتها، والزمالك الموسم المقبل لا يتعاقد مع أكثر من 4 لاعبين، لم أرى لاعبين لديهم شخصية داخل الملعب بيلعبوا بروح ولكن مفيش شخصية الحفاظ على التقدم وأنت الفرقة الكبيرة داخل الملعب والفرقة الأخرى تجرك للعبها العشوائي، في عوامل كثيرة أدت لمنظر مساء الأحد، لا أعتقد الزمالك سيصل لأسوأ ما حدث أمس، مباراة أمس شبيهة بما حدث في مباراة بني عبيد، أنت خرجت من تاسع الدوري الإثيوبي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: