ضبط موظفة مفصولة بالمحلة استولت على أموال من 6 أشخاص بدعوى توظيفهم

19-3-2018 | 12:38

أموال - أرشيفية

 

الغربية – محمد مبروك

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى ، اليوم الإثنين، من ضبط موظفة حكومية "مفصولة"، نصبت على 6 أشخاص، وجمعت مبالغ مالية مقابل تعيينهم بمؤسسات حكومية.


تلقت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغات حول قيام سيدة تدعى "هبة الله .ا.م"، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، تعمل موظفة حكومية "مفصولة "، مقيمة بدائرة القسم بالاستيلاء على مبالغ مالية من 6 أشخاص، نظير تعيينهم فى جهات ومؤسسات حكومية.

وتبين من التحريات، أن المتهمة استولت على مايقرب من 120 ألف جنيه، كمقدم لمبلغ يعادل 250 ألف جنيه، إلا أنها لم تفِ بوعدها لهم، بالتحقيق طلب التعيين وامتنعت عن رد المبلغ المالي المستولى عليه، وأن المتهمة زعمت بأن لها نفوذا وعلاقات بمسئولين "على خلاف الحقيقة"، وحصولها على المبالغ المالية المذكورة من الشاكين.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المحلة، من ضبط المتهم وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وجمع الأموال وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.