مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان تكرم 7 أمهات مثاليات

18-3-2018 | 20:54

وزارة التضامن الاجتماعي

 

أسوان - محمد بكري.

تكرم مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة أسوان ، 7 سيدات، ضمن احتفالية الأم المثالية، والمقرر عقدها يوم الثلاثاء المقبل، بقاعة عروس النيل، ويحضرها اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان .

وأكد محمود فاروق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ب أسوان ، أن السيدات اللاتي تم اختيارهن للأمهات المثاليات هذا العام، ضمن 17 سيدة تقدمن بقصص كفاحهن لمديرية التضامن الاجتماعي بمدينة أسوان ، خلال الفترة من 8 يناير وحتى 8 فبراير الماضي، مضيفاً أنه تم تشكيل لجنة معتمدة من محافظة أسوان ، برئاسة مدير مديرية التضامن، واختارت الأمهات المثاليات، وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ب أسوان ، أن السيدات اللاتي تم اختيارهن انطبقت عليهن الشروط من حيث السن الذي لا يقل عن 45 سنة، ودرجة التعليم من ناحية معرفتها بالقراءة والكتابة، ومؤهلات الأولاد تكون عليا، ولا يقل عدد أولادها عن ثلاثة، إلا أن الشرط الأخير تم استثناء أسوان منه باعتبارها محافظة حدودية.

وأوضح "فاروق"، بأن محافظ أسوان سيقوم خلال احتفالية عيد الأم المحدد لها الثلاثاء المقبل بقاعة عروس النيل، بتكريم أكثر من 20 أمًا مثالية، بعد إضافة أمهات وزوجات شهداء القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى الأم العاملة والأم المثالية، مشيراً إلى أن التكريم سيكون عبارة عن شهادات تقدير، وتكريم عيني يتبرع به رجال أعمال بمحافظة أسوان .

[x]