افتتاح مؤتمر "القانون والتطورات التكنولوجية" بحقوق المنصورة

18-3-2018 | 18:59

مؤتمر "القانون والتطورات التكنولوجية" بحقوق المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا بكلية الحقوق بجامعة المنصورة بعنوان " القانون والتطورات التكنولوجية " بقاعة الدكتور عبد الرازق السنهوري، بحضور الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، ونائبه الدكتور أشرف سويلم، والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى الأسبق، والدكتور شريف خاطر عميد الكلية.


وقال الدكتور تامر صالح، وكيل حقوق المنصورة إن الكلية تشجع مجتمع الباحثين عن طريق الندوات الثقافية، والمؤتمرات العلمية، وتضافرت الجهود بين الطلاب والقطاع إلى تشكيل مجلس طلابي يعبر عن آرائهم ويكشف عن طموحاتهم ويرفع شعار "كلنا معا".

وأكد خاطر، أن موضوع المؤتمر من أهم الموضوعات المثارة حاليا في التكنولوجيا، وأصبحت شيئا أساسيا في حياتنا اليوم، ولذلك كان لا بد من تدخل تشريعي لتنظيم استخدام التكنولوجيا واختراق حق الخصوصية، ويتضمن المؤتمر 3 جلسات مهمة تناقش القانون الخاص والتطور التكنولوجي برئاسة الدكتور محسن البيه، أستاذ ورئيس قسم القانون المدني، والقانون الجنائي والتطور التكنولوجي برئاسة الدكتور أحمد شوقي أبو خطوة، والتطور التكنولوجي والتنمية الإدارية برئاسة الدكتور السيد عبد الخالق.

يذكر أن الجامعة أنشأت مركزا للنشر الدولي، مما ساهم في نشر البحوث وملخصاتها عالميا وأصبح ركيزة أساسية في تصنيف ال جامعات .

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]