الأم المثالية بالإسماعيلية: وضعت قانونا للمنزل يطبق على الجميع دون استثناء

18-3-2018 | 18:52

ثناء كامل الأم المثالية للإسماعيلية

 

الإسماعيلية - خالد لطفي

أشادت ثناء كامل محمد علي الشافعي ، صاحبة الـ65 عامًا، والفائزة بلقب الأم المثالية ب الإسماعيلية ، اليوم الأحد، باختيارها أمًا مثالية، حيث تقدم أحد أقاربها دون علمها بأوراقها لتفوز باللقب.

وقالت: إن قصة كفاحها بدأت بعد وفاة زوجها محمد نبيل، الذي كان يعمل محاميًا منذ عام 96، وترك لها ثلاثة أبناء ذكور، إيهاب، ويعمل دكتورًا استشاريًا، ومحمد، مقدم بحري، وأشرف، مهندس معماري.

وأضافت، أنها رفضت بشدة الزواج مرة أخرى، وحرصت على رعاية أولادي الثلاثة على أكمل وجه، حيث إنها كانت موظفة بمديرية الصحة، وهي الآن بالمعاش.

وأشارت الأم المثالية ب الإسماعيلية ، إلى أنها قامت بدور الأب والأم في نفس الوقت، لإعالة أطفالها الصغار حتى لا تضطر لمد يدها لأحد من أقاربها، وأحسنت تربيتهم، وتخرجوا الثلاثة من الجامعات المرموقة.

وأكدت "أنني لم أكن أسمح لأبنائي الثلاثة بالسهر لأوقات متأخرة، ووضعت قانونًا للمنزل يطبق على الجميع دون استثناء، وهو الأمر الذي أدى لنجاح مهمتي مع أولادي".


وأثنت الأم المثالية ب الإسماعيلية ، على الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة، لتقديم أرواحهم فداء للوطن، لافتة النظر، أن الشباب لابد أن يعي قصصهم البطولية، التي سطرت في التاريخ بحروف من نور.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]