رئيس الزمالك: صفقات عباس أهدرت 250 مليون جنيه

17-3-2018 | 14:01

مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي

 

محمد المغربي

كشف مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العديد من الخطايا التي ارتكبها مجلس ممدوح عباس ، التي أهدرت على النادي مليار جنيه، بحسب تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وقال "منصور"، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا فى الصالة المغطاة بالنادي، إنه تلقى خطابًا من الجهاز المركزي للمحاسبات يفيد بإهدار 250 مليون جنيه في صفقات أبرمها عباس، مثل ألكسيس موندومو، ومحمود سمير، وعلاء كمال، وخالد سعد، وغيرهم .

وتابع: "الجهة الادارية أرسلت محاضر تفيد بأنها لا علم لها بالعقود التي يطالب بها النادي، وحصل بها على أحكام. كما أن "عباس" وقع لنفسه على شيكات، وهناك محضر يؤكد أنه سرق الختم والدفتر الخاصين بالنادي ليقوم بذلك" .

وأضاف" "عباس حجز على أموال النادي في الاتحاد الإفريقي والشركة الراعية وجميع البنوك التي يتعامل معها النادي، وجميع المحلات بسور النادي في 2015. كما حجز على باقي البنوك التي توجد بها حسابات، وأموال اتحاد الإذاعة والتليفزيون واتحاد الكرة في 2016، ولا يزال يدمر النادي حتى الآن" .

واختتم تصريحاته بهذا الشأن قائلا: "المجلس الحالي تعاقد مع نجوم، مثل كهربا ومصطفى فتحي، وسوقهم بالملايين، وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عبدالشافي وعمر جابر وشيكابالا"، مشددا على أن هذا المجلس، بالأرقام والملايين التي وفرها للنادي، يجب أن يتم تكريمه بالشكل اللائق.

مادة إعلانية

[x]