وزير الشباب ردا على مرتضى منصور: توقفنا عن دعم الأهلي والزمالك منذ ديسمبر 2016

15-3-2018 | 18:30

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

 

محمد الجوهري

أكد وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، أن وزارة الشباب والرياضة توقفت تماما عن دعم ناديي الأهلي والزمالك منذ نهاية عام 2016، وإجمالي ما صرفته خلال الأربع سنوات الماضية للزمالك 22 مليون جنيه وللأهلي 19 مليون جنيه، مشيراً إلى كونها تخصص النصيب الأعظم من الدعم لمراكز الشباب والأندية الشعبية والجماهيرية.

جاء ذلك ردا على رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور ، الذي أوضح في تصريح تلفزيوني مؤخرا بأن النادي الأهلي حصل على 180 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، والزمالك على 5 ملايين جنيه فقط.

قال خالد عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير ( فيسبوك) مساء اليوم الخميس: " وزارة الشباب والرياضة توقفت تماماً عن دعم الأهلى والزمالك منذ شهر ديسمبر ٢٠١٦ ... وتخصص النصيب الأعظم من الدعم لمراكز الشباب والأندية الشعبية والجماهيرية ... تحيا مصر".

وأضاف: " إجمالي ما صرفته وزارة الشباب والرياضة خلال الـ 4 سنوات الماضية لنادي الزمالك هو مبلغ 22 مليون جنيه وللنادي الأهلي مبلغ 19 مليون جنيه .. وأي أرقام أخرى تذكر للأسف غير صحيحة على الإطلاق".

وردًا على سؤال حول أين الإسماعيلي من دعم وزارة الشباب والرياضة؟، أجاب الوزير بقوله: " الإسماعيلي أخذ ما يقرب من 250 مليون جنيه حتى الآن، وهو أكثر ناد في مصر".

مادة إعلانية

[x]