الاستمرار في سحب الأراضي المخالفة وتحصيل المتأخرات على المزادات بالسويس

15-3-2018 | 14:57

أحمد حامد محافظ السويس

 

السويس - عمرو غنيمة

عقد اللواء ا.ح أحمد محمد حامد محافظ السويس ، اجتماعا حضره المستشار فرحان عبد المبدي المستشار القضائي لمحافظة السويس ، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالقضايا على مستوى الأحياء والمديريات وعرض المشاكل الخاصة بالأملاك الأميرية والأملاك الزراعية .


استعرض المستشار فرحان عبد المبدي بالمحافظة، دور متابعة القضايا المعروضة أمام هيئة قضايا الدولة ومتابعة وإصدار قرارات سحب ال أراضي التي عليها متأخرات مالية منذ سنوات في المزادات العلنية .

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء ومديري المديريات التنسيق مع المستشار القضائي للمحافظة في متابعة القضايا والعمل على استعادة حق الشعب سواء  في المزادات أو تنشيط الإيرادات داخل الأحياء لتحصيل المتأخرات من الوحدات السكنية أو المحلات أو الورش، مشيراً لأهمية التعاون مع المستشار القانوني والمستشار القضائي والإدارة القانونية لإنجاز الأعمال والقضايا داخل المحافظة والأحياء والمصالح الحكومية .

وعرض محمد السيد مدير الأملاك الأميرية بالمحافظة، دور الإدارة في تحصيل المبالغ المالية المحددة على المزادات والإيجارات وبيع ال أراضي وتقنين الأوضاع ل أراضي أملاك الدولة وحق الانتفاع .

وطلب المحافظ من العاملين بالإدارة حسن المعاملة مع المواطنين وتسهيل الإجراءات بما لا يخالف القانون، كما طلب الاستمرار في سحب ال أراضي وإغلاق المحلات والورش لمن لم يسدد المتأخرات والمستحقات المالية على أصحابها مؤكداً على الأملاك إصدار شهادة وتقرير عن الانتهاء من سداد المتأخرات السابقة في المزادات العلنية .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]