برلماني: زيارة السيسي لوزارة الداخلية رسالة تجديد ثقة في الوزير مجدي عبد الغفار

14-3-2018 | 15:54

الرئيس السيسي

 

جمال عصام الدين

وصف اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس ال نواب ، الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلي مقر وزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، بأنها زيارة تاريخية، وأنها تأتي في وقت تقوم فيه أجهزة الأمن الداخلية ببسط الأمن في ربوع البلاد، وأنها تأكيد علي الدعم الكامل من القيادة السياسية لرجال الشرطة الأبطال.

وأضاف خلف الله، في بيان اليوم الأربعاء، أن الزيارة حملت عدة رسائل أولاها أنها بمثابة تجديد الثقة في الوزير الكفء، اللواء مجدي عبد الغفار قائد الشرطة وحامي الأمن الداخلي للبلاد، بعد المجهودات الكبيرة التى تقوم به أفرع وإدارات وقطاعات وزارة الداخلية سواء الأمن العام أو الأمن الوطني التى تنفذ إستراتيجية أمنية محكمة وضعها عبد الغفار هدفها الحفاظ علي سلامة وأمن المواطن.

وتابع خلف الله أنه على القيادة السياسية دعم رجال وزارة الداخلية في تقديم كل أشكال الدعم المعنوي واللوجستي، وكذلك الأخذ في الاعتبار الرعاية الصحية والاجتماعية لضباط وأفراد وأسر رجال الشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن.

وثمن خلف الله من مثل هذه الزيارات ورد فعلها علي الحالة المعنوية لرجال الشرطة والتأكيد علي أن القيادة السياسية خلفهم في القضاء علي الإرهاب ومكافحة الجريمة بشتي صورها.

وكان المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية قد أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بزيارة لمقر وزارة الداخلية بالقاهرة، لمتابعة دور الشرطة في العملية الشاملة (سيناء 2018) لمواجهة الإرهاب، وكذلك جهودها في مجال ضبط الأمن وترسيخ الاستقرار في جميع أنحاء الجمهورية.

مادة إعلانية

[x]