[x]

محافظات

تعرف على المبادرات الفائزة في ختام مؤتمر التنمية المستدامة بجامعة المنصورة | صور

13-3-2018 | 23:09

مؤتمر التنمية المستدامة بالمنصورة

الدقهلية - منى باشا

اختتمت فعاليات مؤتمر المبادرات الطلابية الثاني بجامعة المنصورة ، بعنوان " التنمية المستدامة مصر 2030 "، مساء اليوم، الثلاثاء، بعد استمراره على مدار 3 أيام، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة.


وتم إعلان المبادرات الفائزة بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة للتعليم، والدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، والدكتور محمود الجعيدي، وكيل كلية الآداب، والدكتور ناظم شلبي، عميد كلية الزراعة.

في مجال العدالة الاجتماعية ومواجهة التطرف، حصلت جامعة جنوب الوادي على المركز الأول، وحصلت جامعة بورسعيد على المركز الثاني، وجامعة المنصورة عى المركز الثالث.

وفي مجال التعليم والبحث العلمي، حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول، بينما حصلت جامعة سوهاج على المركز الثاتي، وجامعة أسوان على المركز الثالث.

وفي المجال الاقتصادي وريادة الأعمال، حصلت جامعة دمنهور على المركز الأول، وحصلت جامعة دمياط على المركز الثاني، وجامعة بنها على المركز الثالث.

وفي المجال الثقافي والبيئي، حصلت جامعة قناة السويس على المركز الأول، وجامعة المنصورة على المركز الثاني، وجامعة بورسعيد على المركز الثالث.

وفى المجال التكنولوجي، حصلت جامعة الإسكندرية على المركز الأول، وجامعه المنصورة على المركز الثاني، وجامعتا المنصورة والنهضة على المركز الثالث مشترك.




.

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة