رياضة

الشعلة يخسر مع مؤمن سليمان للمرة الأولى

13-3-2018 | 19:33

مؤمن سليمان

مصطفى شرف

خسر فريق الشعلة، الذي يدربه المصري مؤمن سليمان، أمام مضيفه نجران، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيزالرياضية بأبها، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

وأنهى فريقا نجران والشعلة، الشوط الأول بالتعادل السلبي، وذلك بالرغم من الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين للتسجيل بالـ 45 دقيقة الأولى، ولكن الدفاع والحارسين تصدوا للكرات ببسالة شديدة.

في الشوط الثاني، تواصل الضغط الهجومي من قبل الطرفين، وبالأخص من صاحب الأرض نجران، الذي اقتنص إحدى فرصه وسجل هدفه الأول بشباك الشعلة بالدقيقة 58 عن طريق مبارك الصقور، قبل أن يضيف زميله مشعل حمسل الهدف الثاني لنجران بالدقيقة 78، ورغم محاولات الشعلة للعودة في النتيجة، ولكن حارس نجران والدفاع كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز نجران على الشعلة بهدفين نظيفين.

وهذه هي الخسارة الأولى لفريق الشعلة مع الجهاز الفني المصري، بقيادة مؤمن سليمان، بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام النهضة والمجزل وهجر، منذ قدومه لتدريب الفريق الشعلاوي في منتصف فبراير الماضي.

كان مؤمن سليمان المدرب السابق لأندية الزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والأسيوطي سبورت ومصر المقاصة، قد انتقل لتدريب فريق الشعلة، في 17 فبراير الجاري، حتى نهاية الموسم، خلفًا للتونسي نزار الجلاصي، ومعه بالجهاز الفني محمد صبري كمدرب مساعد، وطارق فتحي مدرب لياقة.

ليتوقف رصيد الشعلة عند 39 نقطة، متكبدا خسارته السادسة هذا الموسم، مقابل 10 انتصارات، وتسعة تعادلات، في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة