تحويلات مرورية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي

13-3-2018 | 17:26

طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي

 

عبد الرحمن علي عطية

قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، إجراء تحويلات مرورية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي لمدة يومين، في تقاطعه مع الطريق الدائري، وذلك لإجراء أعمال مد كابلات كهرباء جهد 66 كيلو فولت لربط محطات الهضبة بمحطة محولات فيصل عن طريق الحفر.

وقال مصدر أمنى، بالإدارة العامة للمرور، إن تلك الأعمال ستستغرق يومين من الساعة 12.30 ليل الجمعة 2018/3/16، مضيفًا أن إدارة المرور ستنفذ الأعمال بالتنسيق مع الشركة الوطنية لنقل الكهرباء منطقة القاهرة – قطاع مشروعات الجهد العالي، لإجراء مد كابلات بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، وسيتم إجراؤها على 3 مراحل.

المرحلة الأولى
استقطاع 5 أمتار من عرض الطريق فى الجانب الأيمن من الاتجاه القادم من محطة تحصيل الرسوم اتجاه الرماية، مع تحريك الحاجز الخرسانى الأوسط ليقسم باقى عرض الاتجاهين "10 أمتار" لتسيير حركة السيارات بواقع 5 أمتار لكل اتجاه.

المرحلة الثانية
استقطاع 5 أمتار من منتصف الطريق فى الاتجاهين، لتنفيذ الأعمال مع تسيير الحركة المرورية على الجانب الأيمن لكلا الاتجاهين.

المرحلة الثالثة
استقطاع 5 أمتار من عرض الطريق فى الجانب الأيمن من الاتجاه القادم من ميدان لبنان اتجاه محطة تحصيل الرسوم مع تحريك الجانب الخرسانى لينقسم إلى اتجاهين لتسيير حركة السيارات.

وأوضح المصدر، أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة).

الأكثر قراءة

[x]