جامعة بني سويف تكرم الأمهات المثاليات على هامش الأسبوع البيئي السادس | صور

13-3-2018 | 13:50

جامعة بني سويف تكرم الأمهات المثاليات

 

بني سويف - مصطفى فؤاد

نظمت جامعة بني سويف ، حفلًا لتكريم الأمهات المثاليات، على هامش ختام الأسبوع البيئي السادس للجامعة، بحضور المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف ، والدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، والدكتور علاء عبد الحليم، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع .


وهنأ المحافظ كل سيدات مصر بعيدهن، معربًا عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات التي تنظمها الجامعة، والتي تمثل بيت الخبرة ومنظومة البحث العلمي التي تدعم المحافظة في كافة المجالات التنموية.

وحث المحافظ سيدات بني سويف على المشاركة الفاعلة والإيجابية في العرس الديمقراطي القادم، المتمثل في الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها أواخر الشهر الجاري، مؤكداً أن المرأة هي كل المجتمع، وهي الشريك الأساسي والأهم في بناء الوطن واستكمال مسيرته التنموية، منوهًا بأن التواجد في المشهد الانتخابي حق دستوري، وواجب ومسئولية وطنية .

ومن جانبه أعرب الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة عن تقدير الجامعة بكل قياداتها وطلابها لثقة محافظ بني سويف الدائمة، في إمكانات الجامعة والتعاون المثمر والمستمر، في كل ما يفيد المواطن، ويدعم جهود المحافظة التنموية .

وأشار الدكتور علاء عبد الحليم، نائب رئيس الجامعة، إلى حرص المحافظة على توفير الدعم المعنوي لكافة أنشطة الجامعة وتوسيع دائرة التعاون، مؤكداً أن الجامعة والمحافظة في عهد المحافظ المهندس شريف حبيب أصبحتا كيانا واحدا، له أهداف واحدة من أجل خدمة المواطن.


جامعة بني سويف تكرم الأمهات المثاليات

مادة إعلانية

[x]