[x]

محافظات

محافظ سوهاج: استمرار المؤتمرات الحاشدة بكل مدن وقرى المحافظة لدعم السيسي| صور

13-3-2018 | 14:00

إستمرار المؤتمرات الحاشدة لدعم الرئيس السيسي

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أعلن أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، اليوم الثلاثاء، عن استمرار فعاليات المؤتمرات الجماهيرية والشعبية التى تنظمها الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بجميع قرى ومدن المحافظة، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحث المواطنين على النزول والمشاركة فى الانتخابات المقبلة.


وأضاف فى بيان، أن المشاركة والإدلاء بأصواتنا فى الانتخابات الرئاسية، بمثابة توجيه رسالة قوية لأعداء مصر بالداخل والخارج، وبأن المصريين عازمون على استكمال مسيرة التنمية الشاملة والبناء التى تشهدها البلاد.

وأشار إلى أن جمعية من أجل مصر نظمت مؤتمرا جماهيريا حاشدا بنادى المعلمين ب مدينة طما ، بحضور النائب صلاح شوقى عقيل، والنائب نور عبد الرازق، والنائب مصطفى ابو دومة ، أعضاء مجلس النواب عن دائرة طما، وبمشاركة ممثلي أطياف المجتمع ال سوهاج ي من المرأة والشباب ورجال الدين الإسلامي والمسيحى وذوى الإعاقة، وذلك ل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد الحاضرون دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات، التي بدأها الرئيس خلال الأعوام الماضية.

وناشد نواب طما، الجماهير بالاحتشاد بأن يقوم كل مواطن بالتوجه إلى صندوق الانتخابات، لتأكيد قوة وتلاحم الشعب المصرى مسلما ومسيحيا كبيرا وصغيرا فتاة وسيدة وأما، ولابد أن يقوم الجميع بالمشاركة فى حقه بالتصويت لمن يريد أن يحافظ على أمن واستقرار مجتمعه، مشددين على أهمية الاحتشاد من جميع طوائف الشعب من أجل دعم جيشه الذى يخوض حربا ضد الإرهاب.

وأكد الدكتور أحمد ابو دومة منسق جمعية من أجل مصر استمرار عقد المؤتمرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي بقري ومدن المحافظة ومشاركة الشباب والمرأة، وحث فئات المجتمع علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

 


إستمرار المؤتمرات الحاشدة ل دعم الرئيس السيسي


إستمرار المؤتمرات الحاشدة ل دعم الرئيس السيسي


إستمرار المؤتمرات الحاشدة ل دعم الرئيس السيسي


إستمرار المؤتمرات الحاشدة ل دعم الرئيس السيسي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة