"فؤاد" يعلن تأييده لـ"الخولي" لرئاسة الوفد: برنامجه الأوقع والأنسب للحزب

13-3-2018 | 12:29

الدكتور محمد فؤاد

 

أميرة العادلي

صرح الدكتور محمد فؤاد ، عضو مجلس النواب  عن حزب الوفد ، بأن المرشحين ل رئاسة الوفد يمتلكون من المميزات والمؤهلات ما يجعل المفاضلة بينهم أمر شاق يضع الوفديين في حيرة من أمرهم، حيث أنهم من أبناء حزب الوفد أعرق الأحزاب السياسية القادرة علي إنجاب أمهر القيادات في العمل السياسي والعام.


وقال فؤاد، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن الاختيار سيكون بعيد عن أي توجهات أو أي تأثيرات شخصية، ولكنه يتم بناء على البرامج المقدمة من قبل المرشحين، وهذا ما بنى عليه إختياره للمرشح الأفضل من بين الأسماء المرشحة، فوجود اسم كالمستشار بهاء الدين أبو شقة السكرتير العام للحزب ورئيس اللجنة التشريعية ب مجلس النواب ، من بين المرشحين لن يكون أمراً سهلاً أمام الأعضاء في الاختيار، وذلك لاعتباره أفضل قانوني في الشرق الأوسط.

وأشار فؤاد، إلى  أن العلاقة التي تربطه بالدكتور ياسر حسان مساعد رئيس حزب الوفد ، وكفاءته المشهود له بها من الجميع وصغر وسنه وطموحه ورغبته في التطوير الذي يتطلبه العصر الحالي يضع مزيدًا من الضغوط على كاهل الوفديين في اختيار رئيس الوفد القادم.

وأوضح فؤاد، أنه اطلع على برنامج حسام الخولي "وفدنا"، الذي يتضمن انطلاق الحزب إلى المستقبل تنظيميًا وسياسيًا بمشاركة جميع أبنائه، عن طريق تطوير المؤسسة الصحفية، وتطوير جميع مقار الحزب، إلى جانب الاهتمام بالشباب لأنه وقود الحزب ومحركه، ودعم الهيئة البرلمانية للحزب، والانحياز للمواطن المصري والدفاع عن حقوق المواطنين لضمان حياة كريمة.

وأضاف فؤاد أنه يكن للمرشحين على رئاسة الحزب كل التقدير والاحترام، موضحًا أن الاختيار بين المرشحين أمر صعب، ولكن في النهاية لابد من أن يحسم القرار باختيار شخص واحد، يكون على درجة كبيرة من المسئولية لرئاسة أقدم حزب ليبرالي مصري.

وأعلن فؤاد تأييده للمهندس حسام الخولي، مشيرًا إلى  أنه يرى أن برنامجه هو الأوقع والأنسب لصالح حزب الوفد وأعضائه في الفترة المقبلة.

مادة إعلانية

[x]