عمال الأدوية والصناعات الكيماوية والتجارة يؤيدون الرئيس السيسي في الانتخابات | صور

12-3-2018 | 15:04

مؤتمر عمال الأدوية والصناعات الكيماوية والتجارة

 

محمد خيرالله

نظمت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ، ب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، اليوم الإثنين، مؤتمرا عماليا حضره المئات من عمال شركات الأدوية والصناعات الكيماوية والتجارة، بالأميرية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.


شارك بالمؤتمر محمد وهب الله وكيل لجنه القوي العاملة بمجلس النواب، أمين عام اتحاد عمال مصر، والكيميائي عماد حمدي رئيس نقابة الكيماويات، والمهندس خالد لفقي رئيس نقابة الصناعات الهندسية والمعدنية، والخبير الاقتصادي عبده رشاد وممثلي العمال بشركات الأدوية البالغ عددها ١١ شركة وبمشاركة من عمال التجارة والشرقية للدخان والصناعات الكيماوية.

قال محمد وهب الله وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إننا جئنا للمؤتمر لتأييد الرئيس السيسي لأنه الراعي لبرامج الحماية الاجتماعية، موضحًا أنه في عهده سيتم ضم العلاوات على الرواتب من شهر يوليو القادم، فضلا عن برنامج تكافل وكرامة الذي وفر الاستقرار لفئة كانت تعاني، وأيضا هناك قانون للمعاشات يقرب من الفجوة بين الذي يحصل عليه العامل قبل خروجه للمعاش وبعد خروجه للمعاش، لذلك فيجب علينا الخروج لانتخابه رئيسا لمصر لفترة رئاسية ثانية.

وبعث برسالة إلي الرئيس السيسي قال فيها، "إن المشاركين بالمؤتمر يؤيدونك في العملية الشاملة ٢٠١٨سيناء ونبايعك رئيسا لمصر للقضاء على الإرهاب"، كما وجه التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة على تضحياتهم.

وأكد المهندس عماد حمدي رئيس نقابة الكيماويات أن كل العمال سيشاركون بقوة في الانتخابات الرئيسية للرد على المتآمرين، مشيرا إلى أن انتخاب الرئيس السيسي واجب وطني ونحن معه لاستكمال دعمه لقطاع الأدوية، فضلا عن رفضه للخصخصة والبيع والتصفية للقطاع العام، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أعاد الأمن والأمان للعمالة غير المنتظمة بشهادة "أمان" فضلا عن التأمين الاجتماعي والصحي لهذه الفئة.

ومن جانبه، قال المهندس خالد الفقي رئيس نقابة الصناعات الهندسية إن تجمع عمال صناع الدواء يدل على مدي الوفاء القوي للدولة وللرئيس السيسي، لأنه هو الذي حافظ علي العمال من خلال تخصيص وزارة قطاع الأعمال لتطوير 125 شركة ثم دعم صندوق الطوارئ بملايين الجنيهات من أجل الحفاظ على العمال والمصانع المتعثرة، قائلا للرئيس السيسي "معاك من أجل مصر".


مؤتمر عمال الأدوية والصناعات الكيماوية


مؤتمر عمال الأدوية والصناعات الكيماوية

مادة إعلانية

[x]