85 شركة تشارك في معرض "آر تي لتكنولوجيا الطباعة والأحبار"

11-3-2018 | 17:19

الأحبار

 

عبد الفتاح حجاب

تبدأ فعاليات معرض ومؤتمر أر تي لتكنولوجيا ومستهلكات الطباعة والأحبار 2018، على مدار يومي 22 و23 من شهر مارس الجاري، برعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والمهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

وأكد محمد ماهر، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، أنه سيشارك في هذه الدورة 85 شركة، منها 60 شركة أجنبية من الصين، وألمانيا، وإسبانيا وهولندا. 

ويستهدف المعرض خلق فرص جديدة للاستثمار المشترك بين مصر ودول العالم في مجال تكنولوجيا وتصنيع مستلزمات الطباعة والأحبار، وستتم دعوة زائرين وعارضين للمعرض من جميع أنحاء العالم، لتأكيد سياسة مصر في تحسين قدراتها الاقتصادية، وخلق جو آمن للمستثمرين والمصنعين لدخول القارة السمراء والشرق الأوسط من بوابته الصحيحة.

ويضم المعرض أجنحة لشرائط التحبير وخراطيش الحبر السائل والحبر الجاف

ومكونات الطباعة، وتشمل: الأحبار السائلة، الأحبار الجافة، الرقائق الإلكترونية، البكرات الممغنطة، الشفرات الطبية ومعدات إنتاج واختبار أوراق الطباعة، وأوراق التصوير وأوراق النقل الحراري وأوراق الطباعة الخاصة، والطابعات وماكينات التصوير ومكوناتهما، والتقنيات والتكنولوجيا المتعلقة بالطباعة وتكنولوجيا المعلومات والتدريب، ووسائل الإعلام المتصلة بالطباعة وجميع الخدمات اللوجيستية لتشجيع تجارة التجزئة.

وأشار ماهر، إلى أنه سيتم عقد سمينار على هامش المعرض على مدار يومين، يحاضر فيه مجموعة من خبراء الصناعة المصريين والأجانب، للوقوف على أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذه المجالات واتجاهات الأسواق العالمية، والذى يعمل على تسهيل فرص التعاون والالتقاء بين الزوار والعارضين.

جدير بالذكر، أن الدورة الأولى للمعرض أقيمت في أبريل 2017 بمصر، وشارك فيها  70 شركة من المصنعين والموردين من أكثر من 20 دولة، وأقيم على هامش المعرض مؤتمر حاضر فيه 10 من أهم خبراء الصناعة، لإلقاء الضوء على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال ومعلومات قيمة عن اتجاهات السوق الحديثة.

الأكثر قراءة

[x]