مدرسة عمر بن عبد العزيز بكوم أمبو ترفع شعار "لم يحضر أحد" لليوم الثاني | صور

11-3-2018 | 13:02

مدرسة عمر بن عبد العزيز ترفع شعار "لم يحضر أحد"

 

أسوان - محمد بكري

واصل أولياء أمور 1000 تلميذ بمدرسة عمر عبد العزيز الابتدائية المسائية، الملحقة بمدرسة أحمد عرابي الصباحية، اليوم الأحد، ولليوم الثاني على التوالي، منع أبنائهم من الحضور للمدرسة؛ لمطالبة المسئولين عن التعليم، بالتدخل لإنهاء أزمة مبنى مدرستهم، والذي توقفت أعمال الإنشاء به.

وأكد مدير الإدارة التعليمية، محمد طلعت، إرسال المذكرة إلى مديرية التعليم، والمحافظ، تتضمن شرح أبعاد المشكلة، وموضحا أن تلك المدرسة تم طرحها ضمن 10 مدارس، وبالفعل تم استلام جميع المدارس منذ 4 أشهر، ما عدا تلك المدرسة.

وكانت الجمعية العمومية بالمدرسة قد قررت بالإجماع في اجتماعها المنعقد الثلاثاء الماضي، عدم حضور التلاميذ للمدرسة لأجل غير مسمي، لحين الوصول لحل في أزمة استكمال أعمال البناء لمدرستهم.

وذكر عدد من أولياء أمور التلاميذ بالمدرسة معاناتهم منذ عام ونصف العام من إزالة المدرسة، والعمل في إنشاءاتها ببطء، حتى فوجئوا مع بداية العام الدراسي بتوقف أعمال الإنشاءات، متابعين، أنهم أرسلوا فاكسات ومخاطبات رسمية للمسئولين وعلي رأسهم المحافظ، ولكن لا حياة لمن تنادي .

وأضافوا، لقد تم إلحاقنا العام الماضي بمدرسة محمد زكي، وهذا العام بمدرسة أحمد عرابي، ونعاني من وقتها الأمرين، وذلك بسبب بعد المدارس عن محل إقامة التلاميذ، موضحين، أنه بعد فشل كل المخاطبات والمحاولات، قرر مجلس الأمناء منع التلاميذ من الحضور للمدرسة، إلا بعد الرجوع للجمعية العمومية، حتي إيجاد حل لتلك المشكلة التي تؤرق الأسر .


.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا: