تريزيجيه يشارك في تعادل قاسم باشا أمام سيفاس سبور.. ويحصل على ثاني أفضل لاعب

10-3-2018 | 19:58

محمود حسن تريزيجيه

 

مصطفى شرف

شارك النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه في تعادل فريقه قاسم باشا أمام مضيفه سيفاس سبور بهدفين لمثلها، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سيفاس سبور، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.


وسجل هدفي فريق قاسم باشا بشباك سيفاس سبور، النيجيري صامويل إدوك والسنغالي دياني بالدقيقتين 18 و92، فيما أحرز ثنائية فريق سيفاس الإيفواري هارونا كونيه بالدقيقتين 13 و86 ( ركلة جزاء).

شهدت المباراة، مشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بالتشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا كالعادة، وقدم مستوى جيد طوال فترات المباراة وحاول كثيرًا على المرمى ولكن الدفاع وحارس سيفاس سبور كانوا في الموعد وتصدوا لهجماته.

وبلغت نسبة تمريرات تريزيجيه الناجحة ضد سيفاس سبور 83%، واستخلص الكرة من الخصم وابعدها عن مناطق الخطورة ثلاث مرات، ولعب 4 عرضيات صحيحة، و8 مراوغات صحيحة أكثر من أي لاعب آخر بالمباراة، وتحصل على تقييم 8.2 كثاني أفضل لاعب في المباراة.

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصد فريق قاسم باشا نقطته الـ31 في المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري التركي ، فيما حقق فريق سيفاس سبور نقطته الـ38 في المرتبة السادسة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]